معلومات خطيرة عن ملف عملاء الهيئة، وعمل الجولاني على دفنه. (1)

💢 معلومات خطيرة عن ملف عملاء الهيئة، وعمل الجولاني على دفنه. (1)

في بداية الحملة على العملاء في هيئة الجولاني كان أبو عبيدة منظمات الأشد إصراراً على متابعة القضية والتحقيق مع المقبوض عليهم والقبض على المُعتَرَف عليهم، وثارت مشكلة وقتها بين كتل وتيارات الهيئة، كما تابعتم ورأيتم وسمعتم، ثم استمرت الحملة.

ومع استمرار الاعترافات والاعتقالات، اعتُقِلَ عملاءُ ومتهمون ومشتبه فيهم من عدة كتل وأشخاصٌ محسوبون على عدة قادة، ومنهم مرافقة لقادة بارزين، ثم قادة عسكريون، وازداد العدد كثيراً حتى لم يعد يُقنع صبياً صغيراً أنهم اعترفوا تحت التعذيب الذي يمارسه جهاز الظلم العام التابع للجولاني، ولا يقنع مجنوناً أن الهيئة تعتقل 700 متهم بالعمالة وتتفاخر بذلك وأن الأدلة على بعض كبرائهم دامغة، ثم تظهر البراءة الصلعاء للجميع!

صار الجولاني بعد استمرار الحملة يمارس دور الشريف القائم بالحركة التصحيحية، حتى وصل البل لذقن الجولاني ذاته، وذلك من جهتين، وهذا ما غير مجريات القضية.

قبل سبعة أشهر تقريباً اعتقل أبو عبيدة منظمات 5 أشخاص من منطقة القابون، أميرهم الأمني وسام من أيام القابون، أحدهم اسمه أبو زيد القابوني، اعترف أبو زيد القابوني على أوس أبو محمد أخو أويس الشامي أو وسام الشرع الأمني المعروف الذي أصبح ذراع الجولاني.

أوس هذا يعمل في ملف النظام مع معتصم الشامي، عمله في قسم الهاكر (الاختراق) بالتحديد، ولا أعلم إن كان له اسم آخر، إذ أنه قليلاً ما يظهر بين الأمنيين أنفسهم، لكن لم يعتقل أبو عبيدة منظمات أوساً هذا لأن الأعتراف من مصدر واحد، ولأنه محسوب على الجولاني.

مؤخراً اعترف على أوس أمني من أمنية الوسطى، وهو مسؤول التنفيذية في أمنية المنطقة الوسطى يعرف بلقب “الأسمر”، فرفض الجولاني إعطاء اذن باعتقال أوس لأنه محسوب عليه، وأوس هذا يعمل كما ذكرنا أعلاه في قسم النظام المجرم (ليس لمصلحة الثورة بالتأكيد).

يتبع….

https://t.me/ablsham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى