لقد بات واضحاً لكل متابع ما يبديه المتظاهرون من وعي وحرص على سلمية التظاهرات،

.

📌لقد بات واضحاً لكل متابع ما يبديه المتظاهرون من وعي وحرص على سلمية التظاهرات، وكذلك لم نلاحظ تعرضاً للمظاهرات من قبل أحد إلا في حوادث متفرقة كما حصل في مدينة دارة عزة سابقاً، وفي مدينة سلقين مؤخراً، وحيال ذلك أقول:

📌لن يخفى حقيقة من أطلق النار في المظاهرات أو من يحاول أن يستجرها للصدام أياً كان، فمحررنا ضيق ومعظم الناس تعرف بعضها البعض سواء كانوا مدنيين فعلاً أو متسترين بالمدينة ويتبعون لجهات معينة.

📌أعيد التذكير بأن المظاهرات لا تهدف إلى إسقاط المؤسسات القائمة وإنما إصلاحها، بل لا تهدف إلى تفكيك الهيئة بل تنحي قائدها، ورد الأمر إلى شورى حقيقية تختار قائداً يقيم سوق العدل ويرفع الظلم، ويمنع الاستبداد.

📌المطالب واضحة فلا داعي للالتفاف عليها، ودعوا بنيات الطريق، وضعوا أيديكم على مكمن الداء فلن تنفع إصلاحات شكلية ومخرجات مسبقة الصنع، وكونوا أكثر جرأة في الاستجابة للمطالب، وأوردوها طريقاً سهلاً مرناً في التغيير، تذكركم الأجيال فيها بخير.

📌كما أهيب بالمتظاهرين أن يحافظوا على سلمية المظاهرات، وألا ينساقوا وراء الاستفزازات من أي جهة كانت، ورغم ما أجده من وعي وانضباط إلا أنني أهيب بكم أن تكونوا أكثر وعياً وانضباطاً فلا تنجروا وراء من يريد استجراركم إلى الفوضى والصدام لتغيير مسار سلمية المظاهرات.

والله الموفق وهو الهادي إلى سبيل الرشاد

أبو محمد الصادق
https://t.me/fromidlib

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى