بيان من مهجري مدينة حلب ضد اعتداء أمنية هيئة تحرير الشام على الشيخ أبي الوليد الحنفي: مع صوتية الشيخ أبو الوليد تبين ما تعرض له من اعتداءات

بعد أن تم الإعتداء من المفصل الأمني لهيئة تحرير الشام على الشيخ أبو الوليد الحنفي في بيت والدته وما تبع هذا الاعتداء من تهجم على البيت وعدم مراعاة حرمة البيت والتهجم على النساء وترويعهم,

 وعدم صدور أي ردة فعل من المسؤولين في هيئة تحرير الشام عن هذا الفعل أصدر مهجري مدينة حلب بيان يدين هيئة تحرير الشام على هذا الفعل ويطالب الهيئة بمحاسبة المتسببين في ذلك وعدم تكرار هذا الفعل.

وقد انتشرت صوتية للشيخ أبو الوليد الحنفي يبين فيها بعض ما حصل معه في منزل والدته من قبل الأمني أبو محجن الحسكاوي واقتحام المنزل وعدم مراعاة وجود النساء والاستيلاء على جوال ولابتوب أخيه الذي تم اعتقاله بالرغم من وجود صور خاصة بالجوال.

صوتية الشيخ أبو الوليد الحنفي ⇓ 

يذكر أن الشيخ أبو الوليد الحنفي لا زال يعمل في الهيئة..

وقد عمل :

قاضيا في أحرار الشام من ٢٠١٢
مسؤول المكتب الشرعي لأحرار الشام في حلب ٢٠١٣ /٢٠١٤ /٢٠١٥
الأمير العام لحركة أحرار الشام بحلب ٢٠١٦
قبل الخروج من حلب كان القاضي العام لحلب

وفي الهيئة تنقل بين القضاء وشرعي قطاع ودعوة …..
وهو خطيب جامع سعد لمدة طويلة قبل عزله لأنه لم يوافق على قرار منع صلاة الجمعة الذي أراد به بعضهم التقرب لمنظمة الصحة العالمية دون موافقة وزير الأوقاف يومها.

بيان من مهجري حلب، ينصر الشيخ أبي الوليد الحنفي، الذي تعدت عليه وعلى أهله أمنية هيئة تحرير الشام، ويطالب الهيئة بتحمل مسؤولياتها بعد هذا الفعل المنكر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى