فصيل تنسيقية الجهاد يصدر بيان تعزية في شهداء قصف التحالف في سلقين

تعزية باستشهاد ثلة من قيادات إدلب

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله… وبعد؛

 

فقد تلقينا بأسى خبر استشهاد ثلة من الوجهاء والمدنيين ومعهم القادة المجاهدون أبو طلحة الحديدي وحمود سحارة وأبو حفص الأردني وغيرهم، إثر استهداف غاشم من طيران التحالف الدولي، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وإننا أمام هذا المصاب الجلل ندعو الله جل وعلا أن يتقبل عباده في الشهداء وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء وأن يلهم أهاليهم ومحبيهم الصبر والاحتساب، وأن يعوض الأمة خيرًا، وأن يشدد وطأته على الكافرين المعتدين ومن والاهم. 

وإزاء هذا الاعتداء نُبين ما يلي:

– أن استهداف مدنيين في وليمة يحضرها قائدو فصيل كتائب الفتح المستقل، والذي لا يتبع لأي جهة خارجية ولا داخلية ليؤكد أن العدو يستهدف المدنيين وجميع المجاهدين وأنه يستخدم الكذب في بياناته ودعاويه.

– أن هذا الاستهداف لقادة الفصائل التي أولويتها قتال النظام الغاشم القاتل والمحتل الروسي ليؤكد التواطؤ الأمريكي على الإضرار بثورتنا ووقوفه مع نظام بشار الأسد وتأييدهم له وأنهم يتبادلون الأدوار في ذلك مع الروس.

– هذه الجريمة تضاف لسجل جرائم أمريكا ضد الشعوب المسلمة، وهي جرائم لا تسقط بالتقادم، ويقيننا أن الله جل وعلا ينتقم منهم بما يسوؤهم، ويُسَخِّر من خلقه من ينتقم منهم على طغيانهم، فالله مولانا فنعم المولى ونعم النصير.

– وختاما فإن رحيل الشهداء ليستدعي مزيد جهد وإعداد نخب وتنشئة كوادر، ليكونوا خير خلف لخير سلف. 

والحمد لله رب العالمين. 

تنسيقية الجهاد 

6 ربيع الأول 1442

23  – 10 – 2020

 

فصيل تنسيقية الجهاد يصدر بيان تعزية في شهداء قصف التحالف في سلقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى