مدارس دار الوحي الشريف بمدينة إدلب وريفها تبدأ عامها الثالث لاستقبال ألاف الطلاب السبت 8 صفر 1442

فتحت مدارس دار الوحي الشريف أبوابها لاستقبال ألاف الطلاب في فروعها المنتشرة بمدينة إدلب وريفها إيذاناً ببدأ العام الثالث لها وهدفها نحو جيل قرآني فريد
 

رسالة دار الوحي الشريف لقاطني الشمال السوري المحرر

دار الوحي الشريف

المدارس القرآنية

وهل هلال عامنا الثالث

الحمد لله على فضله العظيم، وأصلي وأسلم على نبيه الكريم، وبعد..

 

فها هو العام الثالث يطرق أبواب المدارس القرآنية مؤذنا بالانطلاق في يوم غد السبت 8 صفر 1442 هـ، الموافق: 26 / 9 / 2020م، حيث تفتح مدارسنا القرآنية أبوابها لآلاف الطلاب والطالبات في الشمال السوري المحرر، ولله الحمد والمنة.

 

يأتينا هذا العام العامر بالخير والبركة، وقد فتحت مدارس قرآنية جديدة في العام الدراسي الجديد، حيث باتت المدارس القرآنية تغطي نطاقا جغرافيا أكبر على مستوى الشمال السوري المحرر، من أقصى المخيمات شمالا، حتى إدلب جنوبا.

 

إننا مع افتتاح هذا العام الدراسي الجديد نرحب بكافة طلابنا وطالباتنا الأعزاء، الذين شرفوا مدارسهم بالإقبال عليها، وشرعوا في حفظ كتاب الله تعالى، وانطلقت همتهم مسرعين نحو معالي الأمور ومحاسن الأخلاق.

 

لقد تميزت مدارسنا القرآنية بجعلها كتاب الله الكريم قطب الرحى في التعليم والتربية والأخلاق والسلوك، ثم أضافت إليه العلوم العربية والكونية شتى من الرياضيات والعلوم العامة واللغات.. الخ، فكانت تجربة فريدة فذة في صناعة الطفل المسلم الذي يقدر على التعامل مع المشكلات والعقبات، وستواصل نهجها الميمون هذا حتى تصل لبناء الجيل القرآني الفريد.

 

مع انطلاقة هذا العام نرحب بكل طالب وطالبة، ونحيي كل معلم ومعلمة، ونشكر كل أب وأم ساهموا بإرسال أبنائهم ودعموهم في ذلك، فحيا الله كل مقبل على القرآن، وراغب بالتربية على معاني الإيمان.

حياكم الله في مدارسكم القرآنية، ومع عام جديد نعمر فيه قلوبنا بالخير والإيمان، حتى نصل لبناء جيل قرآني فريد.

 

والحمد لله رب العالمين

 

نحو جيل قرآني فريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى