لسان الشّيطان عطّون: حبّ الجولانيّ يجبّ ما قبله‼️

#عطون_لسان_الشيطان.

📌📌لسان الشّيطان عطّون: حبّ الجولانيّ يجبّ ما قبله‼️

🛑 قبل قليلٍ يتحدّث لسان الشّيطان عطّون عن إخلاء سبيل الشّيخ أبي وليدٍ الحنفيّ بعد تعهّدٍ يعيد ترتيب العلاقة والتّفاهم كما يحبّ عطّون ويأمل!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: هل خطفتم الحنفيّ بطريقةٍ تشبيحيةٍ وغيّبتموه 68 يوماً في الزّنازين الانفراديّة من أجل ترتيب العلاقة والتّفاهم بالحبّ؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: وهب أنّ التّرتيب المزعوم لم يحدث، هل كنتم ستبقون الحنفيّ في السّجن حتى ترتيب العلاقة والتّفاهم بالحبّ؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: ماذا لو تراجع الحنفيّ عن حبّكم بعد فترةٍ ولم يتمكّن من التّفاهم مع عقولكم العفنة، هل ستفجّرون رأسه مجدّداً وتدهسونه وتخطفونه وتغيّبونه في السّجون السّوداء؟!،
وهل حبّكم أضحى من فروض الأعيان ولوازم العيش في دولتكم بأمانٍ؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: هل ترتيب العلاقة والتّفاهم من طرفكم يشمل الامتناع عن الخطف والدّهس مستقبلاً وعدم تفجير الرّأس والأمان من القتل والنّسف والحرق؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: أليس من فجّر رأس الحنفيّ بالحديد بقصد قتله هو من يجب أن يعيد ترتيب علاقاته وتفاهماته؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: أليس ترتيب العلاقة والتّفاهم من طرفكم يستوجب محاسبة الشّبّيح أبي أحمد الأسمر الذي فجّر رأس الحنفيّ بقصد قتله ومحاسبة المجرمين الجولانيّ وحدود اللّذان أرسلاه؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: بما أنّك قيّدت التّفاهم المزعوم بالحبّ، فهل يمكن أن تخبرنا عن الفرق بين التّفاهم المحبوب وغير المحبوب؟!.

🔺يا لسان الشيطان عطون: هل إرسال البغال البشرية لفض #اعتصام_ادلب ودهس المتظاهرين  بالمصفحات على طريق بنش وتفجير الرؤوس بالعصي والسيوف وحرق الممتلكات هو من التفاهم المحبوب أم غير المحبوب؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: هل دهس الشّيخ أبي شعيبٍ المصريّ بالسّيّارة وتعذيبه وسلخ جلده ولحمه وحفر الأخاديد في قدمه هو أيضاً من أجل ترتيب العلاقة والتّفاهم المحبوب، وهل معايدة الطّفلة المعتقلة بيان وأقرانها نقضٌ لتفاهم الحبّ، وكم المدّة اللّازمة لأبي شعيبٍ لإعادتها؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: هل إخراجكم للعميل القحطانيّ من السّجن رغم اعترافه بالعمالة والخيانة أمام الجولانيّ حدث بعد ترتيب العلاقة والتّفاهم بالحبّ بين الجولانيّ والعميل القحطانيّ؟!.

🔺يا لسان الشّيطان عطّون: هل حذف منشوراتك عن المفسد زكّور ضمن ترتيبات إعادة العلاقة والتّفاهم بالحبّ، وهل الحبّ يجبّ ما قبله؟!.

🔺يا لسان الشيطان عطون: إن كان اعتقال الحنفي وإبقاؤه في السجن 68 يوما بأمر الجولاني والمبادرة المزعومة بتوجيه منه بعد الضغط الشعبي وإخلاء السبيل بأمره، فما فائدة وجود القضاء والمحاكم والنيابة العامة إن كان الجولاني هو الخاطف والمدعي والخصم والحكم والجلاد والسجان والقاضي معا، وإن كانت التهمة هي ضعف الحب؟!،

🔺يا لسان الشيطان عطون: هل من الحكم بكتاب الله أن يعتقل الواحد دون إذن النائب العام ويغيب في السجن 68 يوما دون تهمة موجهة ولا توكيل محام ولا محكمة ناظرة ثم يخلى سبيله بتفاهم مشروط بالحب مفعم بالأمل؟!.

👈بالطّبع لا، فبم تحكمون إذن؟، بنوازع الطغيان أم تلاعب الصبيان أم وساوس الشيطان أم بتوصيات الفرنسيين والأمريكان؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى