الطاغية الجولاني والمحاكمات السرية(1)

📌📌الطاغية الجولاني والمحاكمات السرية(1)‼️

.

🛑 الطغيان وضع الشيء في غير موضعه وتجاوز الحد في العصيان وفيه إفساد للمجتمع وهلاك للأمم وهو نذير شؤم لأهله في الدّنيا ومآله الخسران العظيم في الآخرة،

🔺ولقد حذر الله تعالى في أولى آيات البيان التي نزلت على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من الطغيان، فقال💡: “إن الإنسان ليطغى، أن رآه استغنى، إن إلى ربك الرجعى“.

🛑 الطغيان بلية هذا الزمان وأخطر الطغاة من يمارسونه باسم الدين وينسبون جرائمهم لشريعة رب العالمين ويجعلون لأفعالهم عصمة كعصمة الأنبياء والمرسلين ويعتبرون بقاءهم على كرسيهم أصلا من أصول الدين كما قال الجولاني للشيخ أبي عمر سراقب تقبله الله عندما طالبه بنزع الطربوش: “هذا قميص ألبسني الله إياه فكيف تنازعني فيه؟!”.

🔺وعندما يُذكر الطغيان فإن السجون أول ما يتبادر للأذهان فكل شيء في سجون زماننا من الطغيان، وإن الطاغية الجولاني الجبان يسجن المصلحين وأهل الحق والإيمان خوفا من أن توقظ كلماتهم وخطبهم الغافلين من الأنام فيقوموا بثورة عارمة تستأصل الاستبداد والطغيان.

🛑 وإن ذكرنا جرائم الجولاني التي لا تعد ولا تحصى فسنذكر جريمة خطف الشيخ أبي شعيب المصري في 21 تموز 2023 من مدينة إعزاز بطريقة همجية بهيمية حيث دهسه شبيحة الأمنيين وأوجعوه ضربا ولكما وركلا وظنوا أنه لن يراهم أحد فكشف الله ساديتهم ووحشيتهم أمام الناس أجمعين.

🔺رموه في سيارة ثم قاموا بتبديلها داخل إعزاز ثم نقلوه ب4 سيارات إلى مدينة ادلب بتواطؤ وترتيب مع قادة فصائل اشترى الجولاني ذممها عن طريق العميل القحطاني والمفسد زكور.

🔺ثم وضعوه في سجن مبنى الأمن السياسي وفي أول دقيقة أعطى المجرم الجولاني أمرا بتعذيبه حتى يفك لسانه وفق تعبيرهم، فهاجموه كحيوانات شاردة هائجة مسعورة منقضة على فريستها وضربوه وجلدوه بالسياط بلا رحمة ولا شفقة ومزقوا جلده وأسالوا دمه.

🛑 وبعد حفلة التعذيب الأولى جاءه المحقق المجرم إياد أكرم(أبو أسامة دير بعلبة) الذي يتفنن بكسر العظام والأضلاع فسأله:
أين أبو العلاء وأين مكانه؟،
ومن صاحب قناة من ادلب وأين مكانه؟،
ومن كتب بيان الانضغاط وجمع التواقيع؟،
ومن يتواصل معك من أمراء الهيئة وشرعييها؟،
ومن يسرب لك الأخبار والمعلومات؟،
وهل الزبير الغزي وإبراهيم شاشو يتواصلون ويسربون؟،
ولم وصفت الجولاني بالعميل
؟!،
وغير ذلك من أسئلة تافهة.

🔺وتوالت حفلات التعذيب وكل مرة تكون أشد من سابقتها، وبتوجيه من المجرم الجولاني ضغط الشبيح أبو أسامة على أبي شعيب حتى يعترف أن شاشو سرب المعلومات فلم يعترف فسامه أبو أسامة بيده سوء العذاب وأبو شعيب صابر يدعو الله أن يثبته حتى لا يؤذي صاحبه القديم شاشو رغم ترقيعه وعمله مع الظالمين، بينما كان شاشو في ذات الوقت يجلس مع الجولاني ويتبادل معه الضحكات ولا يجرؤ أن يذكر اسم صاحبه المخطوف أو أن يسأل عنه مجرد سؤال.

🛑 تفطرت قدم أبي شعيب وتمزق الجلد وسقط اللحم وسالت الدماء وبقي فترة طويلة لا يستطيع مشيا ولا وقوفا إلا بصعوبة ففي ذهابه إلى الخلاء معاناة وفي الوضوء معاناة وفي كل حركة ألم ومعاناة في زنزانته الانفرادية التي حجبوا ضوء الشمس الذي ينفذ لها عبر جدار بنوه أعلى من مستوى نافذتها حتى يتحول نهاره إلى ليل وحتى يفقد أي أمل بالحرية والخلاص يراه المعتقل مع شروق كل شمس.

🔺تركوه شهرا والدماء تسيل والجلد يتعفن ويموت ظنا أنهم سيقتلون عزمه ويقضون على إرادته ويدفعونه إلى الانهيار ليستسلم لهم،

⚠️لكنهم نسوا أن الله يحفظ أولياءه الصالحين ويعينهم ويثبتهم وبكل أذى ينالهم يرفع درجاتهم فكلما اشتد ألمهم وزادت معاناتهم انصرفت قلوبهم عن التعلق بغير الله وزاد إيمانهم أنه لا ضار ولانافع في الدنيا إلا الله فسمت أرواحهم وأقبلت قلوبهم إلى بارئهم ورفعوا مناجاتهم إلى خالقهم الذي ينزل طمأنينة عليهم تنسيهم الألم والعذاب.

🔺شهر كامل بلا علاج جروح قدمه ولا شاش طبي يوقف نزيفها ولا معقم ومطهر يقتل الجراثيم والدماء تسيل والجلد يموت ورائحة العفن تملأ المنفردة وتخرج الآهات والأنات ولا يتحرك قلب السجان الأمني الحقود.

🔺أي قلوب يحملها الجولاني وحدود وعطون،
أي صنف من البهائم ينتمي له الساديون المجرمون الذين بتعذيب المصلحين يتلذذون،
أي دين ينتمي له الشبيحة الأمنيون،
أيعقل أنهم لدين محمد صلى الله عليه وسلم وسنته ينسبون؟!.

🔺لا والذي رفع السماء بغير عمد فدين محمد صلى الله عليه وسلم بريء من إجرام الجولاني والأمنيين،
لا ورب محمد فإن سنته بريئة من مشروع الجولاني الذي سلخ الجلود ونهش اللحوم وكسر العظام والأضلاع.

🛑 بدأ أبو شعيب يزيل الجلد المتعفن بيده وبعد عناء أخذوه لمشفى الشفاء فأجروا له عملية جراحية لتجريف القدم فأضحت مثل قدم ياسين أمونة وبقي 11 شهرا لم ير لا قاض ولا مدع ولا محام سوى وجه السجان اللئيم ولا يسمع إلا صوت السياط وصراخ الطفلة بيان وأقرانها من الأطفال يشكون بلسان حالهم الجولاني الذي حبسهم دون ذنب فعلوه!.

🔺يتبع غدا إن شاء الله🔻

Exit mobile version