توسيع ميليشيات الاحتلال لدائرة القصف على الشمال المحرر وتحركات عسكرية جديدة

وسعت ميليشيات الاحتلال الروسي دائرة قصفها للمناطق المحررة في أرياف إدلب وحماة واللاذقية مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع، بالتزامن مع تحركات عسكرية للميليشيات على جبهة جبل الزاوية جنوب إدلب.

حيث أفاد مراسلنا بأن ميليشيات الاحتلال قصفت بالمدفعية الثقيلة اليوم الثلاثاء بلدة “آفس” شرق إدلب، كما قصفت أيضا الميليشيات المتمركزة بمعسكر جورين قرية “زيزون”و “قرقور” بريف حماة الشمالي الغربي.

واستهدفت الميليشيات كلّا من قرى “الفطيرة” و”كفر عويد” و”سفوهن” و”البارة” في جبل الزاوية جنوب إدلب بالقذائف المدفعية و الصاروخية، كما استهدفت أيضا قرية “التفاحية” من قبل الميليشيات المتمركزة ببلدة “كنسبا” المحتلة بريف اللاذقية.

وذكر مراسل شبكة إباء نقلا عن شهود عيان أن رتلين عسكريين للميليشيات دخلا منطقة جبل الزاوية أحدهما إلى الدار الكبيرة والآخر إلى حزارين الليلة الماضية وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في المنطقة.

كما نشرت وسائل الإعلام الروسية صورة لتحريك مدافع للمحتل الروسي إلى أماكن مجهولة المصدر، بالتزامن مع اشتداد القصف على الجبهات، مما ينذر بعمل للميليشيات على المناطق المحررة.

هذا ويمهد المحتل الروسي باستئناف عملياته العسكرية على الشمال المحرر، حيث وصف الأهالي المعتصمين على طريق حلب اللاذقية الدولي بالإرهابيين في إشارة واضحة لتبرير هجومه.

المصدر: شبكة إباء على التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى